كل ما تحتاج معرفته عن حياه الطلاب في إسطنبول

بداية من الكليشيات ، إسطنبول هي مدينه فريدة من نوعها حيث يمكنك تجربه كل من الثقافة الاوروبيه والاسيويه. وهذا من شانه ان يكون البيان الأكثر جاذبيه والمشتركة عند البحث “دراسة في إسطنبول” علي شبكه الإنترنت.

إسطنبول هي مكان رائع ليس فقط لأنها وضعت علي قارتين مختلفتين ، ولكن أيضا لان لديها تاريخ قديم ، هو توليف للحضارات khediwy ، ولها أسماء مختلفه أخرى مثل القسطنطينية. لذا ، ما الذي يمكن ان يجذبك للدراسة في إسطنبول ؟

البحث عن الماجستير في تركيا
هل هو مضيق البوسفور الفريد ؟
هل هي الجامعات الشهيرة التي لها تاريخ طويل منذ قرون ؟
هل هي الحياة الليلية المرحة ؟
هل هو السكان الشباب ؟
هل هي فوضي حركه المرور أو الناس أو الأسواق الصاخبة ؟
هل هو الناس الودودين والمضيافين ؟
هل هو سحر وديه من المدينة ، علي الرغم من انه يمكن ان تكون مزدحمة ومعقده ؟
ومهما كان الأمر ، فان إسطنبول لا بد ان تقدم لك تجربه دراسة مكثفه ولا تنسي. دعوانا معرفه المزيد حول ما يمكنك دراسة وكيف يمكنك الحصول علي المتعة كطالب في إسطنبول.

جامعات إسطنبول تقدم المرافق الحديثة ومراكز البحوث
بعض من أفضل والجامعات الشعبية في إسطنبول هي:

جامعه كوك (شنغهاي المرتبة الأعلى 300)
جامعه بهيشيشهر https://www.khediwy.com
جامعه إسطنبول ايدين
جامعه إسطنبول سهير
جامعه سابانجي (شنغهاي المرتبة الأعلى 400)
هذه الجامعات ترحب آلاف من الطلاب الدوليين كل عام ، لديها مرافق الحرم الجامعي كبيره وجميعهم الانخراط في البحوث من الدرجة الاولي. فجامعه كوكوك ، علي سبيل المثال ، لديها العديد من مراكز البحوث التي تدرس تطوير العقاقير الجديدة والطاقة والسياسات الاجتماعية.

داخل جامعه إسطنبول سهير ، يمكنك المشاركة في البحوث في مجالات مثل الهندسة ، والاتصالات أو حتى التصميم الحضري.

ماذا يمكنك ان تدرس في إسطنبول ؟
وتقدم الجامعات في إسطنبول عددا كبيرا من البرامج التي تدرس باللغة الانكليزيه ، ولا سيما علي مستوي الدراسات العليا. الدراسة في تركيا جميع مجالات الدراسة متوفرة في مختلف الجامعات في إسطنبول ، سواء كنت مهتما بالعلوم أو العلوم الانسانيه أو حتى الفنون.

تصبح أصدقاء مع الناس البهجة
استضافت إسطنبول العديد من الحضارات والثقافات والديانات المختلفة في القرون الاخيره. سوف توسع بالتاكيد السياسية الخاصة بك وكذلك لأفق الدينية الخاصة بك. ولكن الأهم من ذلك كله ، سوف تواجه الناس مضياف ، الذين هم دائما مهتمون في معرفه المزيد عن بلدك والثقافة https://www.khediwy.com

لا تخافوا من المساومة
كما تعلمون ، إسطنبول هي المكان الذي يمكن المساومة فيه… لأي شيء تقريبا. إذا لم تقم بالمساومة مع أحد مندوبي المبيعات الدراسة في تركيا، فأنت لا تلائم الصورة. جربه علي الأقل للمتعة ، حتى لو لم يكن أسلوبك. انها طريقه رائعه لاكتشاف ما هو كل شيء عن المقايضة ومن يدري ، قد ينتهي بك الأمر في الواقع تتمتع بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *